رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

تعرف على منافسات دور ١٦ من دوري مراكز الشباب توتال انرجيز

 


أعلنت وزارة الشباب والرياضة، جدول منافسات دور ١٦ من دوري مراكز الشباب توتال انرجيز في نسخته العاشرة تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وانطلقت مواجهات دور ١٦ أمس بمباراة منتخب قنا علي منتخب شمال سيناء وانتهت بفوز قنا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة، ليحجز أولي مقاعد دور الثمانية.


وتستكمل المباريات الجمعة ٣١ مايو بثلاثة مواجهات، الأولي: بين منتخب الغربية ومنتخب أسوان علي ملعب مركز شباب مطاي الساعة الخامسة مساءً، والمباراة الثانية: بين منتخب الوادي الجديد مع كفر الشيخ، والثالثة: الشرقية مع سوهاج، و المباراتين علي ملاعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة الساعة الخامسة مساءً.


ويوم السبت أول يونيه المقبل ثلاثة مواجهات أخري، تبدء الأولي بمباراة منتخب بني سويف مع منتخب أسيوط علي ملعب مركز شباب مطاي الساعة الخامسة مساءً، والثانية: القليوبية مع دمياط، والثالثة: السويس مع البحر الأحمر، والمباراتين علي ملاعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة الساعة الخامسة مساءً.


وتُختتم مباريات ومنافسات دور ١٦ بدوري مراكز الشباب توتال انرجيز يوم الثلاثاء الموافق ٤ يونيه بين منتخب الإسماعيلية ومنتخب مطروح علي ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة الساعة الخامسة مساءً.

صور الخبر