رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

تغيير مراسم التتويج .. كاف يتخذ عدة قرارات هامة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

صرح الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه ملعب on time الذي يُذاع عبر قناة on time sports وإنفرد شوبير بقرارات الإتحاد الإفريقي لكرة قدم على خلفية أحداث نهائي الكونفيدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي وقبل نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي يوم السبت القادم على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الـ 8 مساءا بتوقيت القاهرة .

 

 

وقال شوبير :"من تباعات ما حدث في مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، الاتحاد الإفريقي قرر تغيير مكان مراسم التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد نهاية مباراة الأهلي والترجي».

 

 

وأوضح: «هناك مكان بين المقصورة الرئيسية والأمامية يتم تجهيزه حاليًا، سيتم إخلاء المنصة تمامًا من أي أطراف مشاركة في التنظيم ما عدا مسؤولي الكاف».

 

 

 

وتابع: «تم التحذير والتنبيه بأنه لن يتم السماح لعائلات اللاعبين المشاركة في الاحتفالات إلا بعد انتهاء مراسم التتويج بالكامل»

 

 

 

وتعادل الفريق الاول بنادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي سلبيا، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على الملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني ظهر الأهلي بمستوى أعلى فنياً عن أداء النصف الأول من المباراة، وكاد أن يسجل الهدف الأول في مرمى مميش حارس الترجي، من خلال انطلاقات حسين الشحات ووسام أبو علي، وتمريرات إمام عاشور الحاسمة.

ورد الترجي بهجمات خطيرة، كانت من بينها مرتدة سريعة للبرازيلي إيان ساس، الذي كاد أن يهدد مرمى مصطفى شوبير حارس الأهلي بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، علت العارضة.

 

 

وتحوم الشكوك حول مشاركة علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع القلعة الحمراء، في مباراة الإياب أمام الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وكان معلول تعرض للإصابة في بداية الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريقه والترجي التونسي، بذهاب نهائي أبطال أفريقيا والتي تقام على ستاد حمادي العقربي في رادس.

 

 

وظهر معلول محمولاً من قبل زملائه محمود متولي ومحمود عبدالمنعم كهربا، بعد إصابة في الكاحل، عقب خروجه مصاباً في مطلع الشوط الأول.