رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

حرس الحدود يتعادل مع سبورتنج في ترقي الممتاز

حسم التعادل السلبي دون أهداف نتيجة مباراة حرس الحدود مع سبورتنج السكندري في الجولة الثانية للدورة الرباعية " الترقي" والتي اقيمت باستاد حرس الحدود بالمكس . 

 

حرس الحدود كان الأخطر والأقرب للتسجيل وحصد نقاط اللقاء بعدما تصدى القائم الأيمن لمرمى سبورتنج لتسديدة اللاعب "أحمد داودوا" وذلك عند الدقيقة (70) ، قبل أن ترد العارضة فرصة أخرى للحدود من تسديدة رائعة للمتألق "محمود ممدوح" ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف ويقتسم الفريقان نقاط المباراة ويرفع الحدود رصيده إلى (4) نقاط في المركز الأول ، فيما حصد سبورتنج نقطة رفعت رصيده من النقاط إلى (4) نقاط.

وأسفرت نتيجة المباراة الثانية بين منتخب السويس مع الترسانة على التعادل السلبي بدون أهداف ليحصد كل فريق أول نقطة في دورة الترقي 

 

دخل حرس الحدود المباراة بتشكيل مكون من

كريم عماد - خالد سامي - محمود ممدوح - أحمد شديد - عبدالله محمود - مصطفى جمال - محمود ابوجودة - محمد مصطفى - محمد القط - مؤمن عوض - إسلام سمير.

 

بينما خاض سبورتنج السكندري اللقاء بتشكيل مكون من أيمن رجب - مروان السيد - عزالدين خميس - أحمد مجدي - خالد عطا - رزق عبدالحليم - عمر محمد - طارق محمد - محمد رمضان - محمد سمير السعيد - شريف شيشي