رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

رئيس الاتحاد المصري للكارتيه يزور نادي بلدية المحلة

قام محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، بزيارة رسمية إلى نادي بلدية المحلة في محافظة الغربية.

حضر الزيارة عدد من رؤساء وأعضاء مجالس الأندية بالمحافظة، بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات الرياضية المهمة، من بينهم مصطفى الشامي رئيس البلدية، وإسلام سليمان رئيس نادي ٢٣ يوليو، وحسام جبر عضو مجلس إدارة نادي زفتي، وإبراهيم المشد رئيس منطقة الغربية للكاراتيه.

خلال الزيارة، أشاد الدهراوي بـالأندية الرياضية في الغربية، وعلى وجه الخصوص نادي ٢٣ مصنع الأبطال، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة في تطوير الكاراتيه في المنطقة، وأعرب عن أمله في أن يستمر التعاون بين الاتحاد المصري للكاراتيه والأندية الغربية، بهدف تعزيز روح المنافسة وتطوير المستوى الفني للاعبي الكاراتيه في مصر.

وفي إطار هذه الزيارة، تم اتخاذ قرار بنقل نهائي بطولة الجمهورية في الكاراتيه لتُقام في مدينة طنطا نهاية الشهر الجاري، يأتي هذا القرار في إطار تعزيز أهمية المحافظات الصغيرة وتشجيع الأندية المحلية، وتوفير الفرصة للأبطال الصاعدين للمنافسة في بطولة وطنية رفيعة المستوى.

وفي ختام الزيارة، أعرب الدهراوي عن شكره وتقديره لمستضيفيه، وأكد على أهمية دعم الرياضة وتطويرها في مختلف المجالات والمستويات. وتعد هذه الزيارة خطوة مهمة في تعزيز التواصل بين رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه والأندية الرياضية في مصر، وتعزيز الروح الرياضية والتعاون المثمر لصالح تطوير الكاراتيه في البلاد.

ويذكر أن رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه يسعى من خلال زياراته الميدانية واللقاءات الرياضية إلى تعزيز التواصل بين الاتحاد والأندية المحلية، ودعم اللاعبين والمدربين في رحلتهم لتحقيق النجاحات الرياضية والتطور في ممارسة الكاراتيه. ويعد زيارة رئيس الاتحاد لنادي بلدية المحلة ولقاءه برؤساء وأعضاء مجالس الأندية بالغربية خطوة هامة في تحقيق هذه الأهداف.

ويتطلع محبو رياضة الكاراتيه في مصر إلى المزيد من الزيارات والتفاعلات الرياضية المثمرة التي تعزز وتدعم هذه الرياضة القتالية الشهيرة، ومن المتوقع أن تستمر الجهود المشتركة بين الاتحاد المصري للكاراتيه والأندية المحلية في تطوير الكاراتيه وتعزيز مكانتها في مصر وعلى الساحة الدولية.

وعلي هامش الزيارة تم تكريم كل رؤساء الاندية وأعضاء مجالس الادارات الموجودين باللقاء.