رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

ريال مدريد يعلن رسميا خوضه منافسات كأس العالم للأندية 2025

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي عن مشاركته فى منافسات كأس العالم للأندية 2025 بنسختها الجديدة المقرر إقامتها في الولايات المتحدة 2025..

 

واصدر نادى ريال مدريد بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي جاء فيه: "يعلن نادي ريال مدريد أنه لم يشكك أي وقت من الأوقات بمشاركته فى كأس العالم للأندية الجديدة التى سينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في موسم 2024/2025 المقبل".

 

واضاف البيان " لذلك سيتنافس نادينا، كما هو مخطط له، في هذه المسابقة الرسمية التي نواجهها بكل فخر وبأقصى قدر من الحماس لنجعل الملايين من جماهيرنا حول العالم يحلمون مرة أخرى بلقب جديد".

 

كان قد تأهل لـ كأس العالم للأندية 2025 كل من بايرن ميونخ - باريس سان جيرمان - إنتر ميلان - بورتو - بوروسيا دورتموند - يوفنتوس - أتلتيكو مدريد - بنفيكا – سالزبورج - الترجي الرياضي – صن داونز - أولسان هيونداي - أوكلاند سيتي - ريفر بليت.

 

كما تأهل أبطال القارات وهى الأهلي، الوداد البيضاوي، الهلال السعودي، العين الإماراتي، أوراوا ريد الياباني، تشيلسي، ريال مدريد، مانشستر سيتي، مونتيري، سياتل ساوندرز، كلوب ليون، بالميراس، فلامينجو، وفلومينينسي.

 

ويتبقى 4 مقاعد فقط لاستكمال الـ32 فريقا وهى بطل كأس الكونكاكاف وبطل كأس الليبرتادوريس + مقعد بالتصنيف وبطل الدورى الأمريكى صاحب التنظيم.