رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

ريال مدريد يكتسح ألافيس بخماسية في الدوري الإسباني

 

حقق ريال مدريد المتوج بلقب الليجا الإسبانية قبل أربع جولات من نهاية الدوري فوزاً عريضاً على ألافيس بخمسة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما بملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين للدوري الإسباني الممتاز 

أحرز خماسية الميرنجي فينيسيوس چونيور "هدفين" (27، 70)، بيلينجهام (10)، فالفيردي (45+1)، أردا جولر (81).

وبهذا الانتصار يعتلي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 93 نقطة، بينما ديبورتيفو ألافيس في المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة فقط . 

ونجح جود بيلينجهام في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 10، إذ تلقى تمريرة ساقطة في عمق منطقة الجزاء من توني كروس، وصوب على الطائر أقصى يسار الحارس خيسوس أوونو.

ونجح فينيسيوس في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 27، إذ تلقى تمريرة عرضية من كامافينجا داخل منطقة الجزاء، وصوب مباشرة في الشباك.

ومع ختام الشوط الأول، نجح الأوروجوياني فيدي فالفيردي في تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة (45+1)، إذ تلقى تمريرة من بيلينجهام واستلم وصوب كرة صاروخية أقصى يسار الحارس خيسوس أوونو.

وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الشخصي الثاني له والرابع لريال مدريد في الدقيقة 70، إذ تلقى تمريرة بينية من جود بيلينجهام في عمق منطقة الجزاء، وصوب أقصى يمين الحارس أوونو.

ونجح البديل أردا جولر في تسجيل الهدف الخامس لريال مدريد في الدقيقة 81، إذ صوب رودريجو كرة اصطدمت بدفاع ألافيس لتصل أمام جولر الذي صوب أسفل يسار الحارس أوونو، لينهي حفلة أهداف الميرنجي، ويواصل البطل سلسلة انتصاراته.