رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

عمر فايد سعيد بفرصة اللعب في نادي كبير مثل فناربخشة التركي

أعلن نادي المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن صلاح، إتمام إجراءات انتقال لاعبه عمر فايد إلى نادي فناربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أرسل النادي الاستغناء الخاص به، ووقع عمر فايد على عقود انتقاله للنادي التركي رسميا لمدة 4 مواسم.

وأبدى عمر فايد سعادته البالغة بهذه الخطوة وفرصة اللعب في نادي كبير مثل فناربخشة التركي، وعبر عن شكره لإدارة المقاولون العرب على دعمهم وتسهيل انتقاله للنادي التركي.

تعد هذه الخطوة نقلة هامة في مسيرة عمر فايد، حيث ستمنحه فرصة للعب في بطولة تركية قوية والمشاركة في المسابقات الأوروبية، يعتبر فناربخشة من الأندية الرياضية المرموقة في تركيا، وقد حققت نجاحات عديدة على المستوى المحلي والقاري.

من جانبه، أعرب المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، عن فخره بتقدم اللاعب عمر فايد وتطوره خلال فترة تواجده في الفريق. وأعرب عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في تجربته الجديدة مع فناربخشة.

يعد عمر فايد أحد اللاعبين الموهوبين والمتميزين في الدوري المصري، وقد تألق بشكل كبير مع المقاولون العرب خلال الفترة الماضية. وتتوقع جماهير النادي والمحللون الرياضيون أن يحقق عمر فايد مستوى مميزا ومساهمة فعالة مع فريقه الجديد في تحقيق النجاحات.

تجدر الإشارة إلى أن فناربخشة التركي يعد وجهة مثالية للاعبين المصريين، حيث سبق لعدد من اللاعبين المصريين المشهورين أن انتقلوا إلى هذا النادي وحققوا نجاحا كبيرا، مما يسهم في تعزيز العلاقات الرياضية بين مصر وتركيا.

تتمنى جماهير المقاولون العرب والمحبين لعمر فايد كل التوفيق في مرحلته الجديدة، وأن يستمر في تحقيق المزيد من النجاحات والتألق على المستوى الدولي.