رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

فوز ثمين لبرشلونة على باريس سان جيرمان 3-2

حقق فريق برشلونة الإسباني انتصارا ثمينا على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2، في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء امس الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

أنهى برشلونة الشوط الأول متقدما بهدف دون رد سجله لاعبه البرازيلي رافينيا في الدقيقة 37، ثم رد باريس سان جيرمان بتسجيل هدفين متتاليين مع بداية الشوط الثاني عن طريق الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة 48، والبرتغالي فيتينيا في الدقيقة 50. وفي الدقيقة 62، أحرز رافينيا الهدف الثاني له ولبرشلونة بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة من زميله بيدري، قبل أن يسجل البديل الدنماركي أندرياس كريستنسن هدف الفوز. لبرشلونة بضربة رأسية في الدقيقة 77.

بهذا الانتصار، قطع برشلونة نصف الطريق نحو التأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، وذلك قبل مواجهة الإياب التي ستقام على ملعب "مونجويك" في مدينة برشلونة يوم الثلاثاء المقبل.

ويكفي برشلونة التعادل فقط في مباراة الإياب على ملعبه وأمام جماهيره، لضمان العبور للمربع الذهبي للمسابقة القارية، فيما يحتاج باريس سان جيرمان للفوز بفارق هدفين للتأهل للدور نصف النهائي.