رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

في أول ظهور له بدوري الجمهورية للكاراتيه للدرجة الثانية ... نادي زفتي يحقق انتصارًا وتعادلين وهزيمة

شهدت منافسات دوري الجمهورية للكاراتيه للدرجة الثانية، في استاد القاهرة الدولي بمدينة نصر، ظهورًا قويًا لفريق نادي زفتي في أول مشاركة له بالبطولة، حيث حقق الفريق انتصارًا وتعادلين وهزيمة، تستمر المسابقات لمدة 7 أيام، وتشمل منافسات الآنسات والفئات الأخرى.

قاد المدير الفني لنادي زفتي، حنان مرعي، الفريق في ظهوره الأول بدوري الجمهورية للكاراتيه، وقد أبدى النادي تفاؤلًا كبيرًا بأداء فريقه وتحقيق نتائج إيجابية في البطولة.

من جهته أكد الصحفي والإعلامي حسام جبر، عضو مجلس إدارة نادي زفتي، دعم المجلس لجميع الأنشطة الرياضية ورغبته في دفع الفرق الرياضية للنادي في مختلف الألعاب للعودة إلى منصات التتويج وتحقيق البطولات، وأعرب عن ثقته في قدرة فريق الكاراتيه على تقديم أداء مميز وتحقيق النتائج الإيجابية في مشواره بالدوري.

يتطلع نادي زفتي إلى استمرار التفوق وتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة، حيث سيستكمل الدوري بقية المنافسات في الأيام القادمة. يسعى الفريق لتحقيق ترتيب متقدم في الترتيب العام للبطولة وإثبات قوته ومهارته في عالم الكاراتيه.

تأتي جهود نادي زفتي وبقية الأندية الرياضية في إطار رؤية مجلس إدارة النادي، لدعم الرياضة وتطويرها، وتحقيق النجاحات والانتصارات على المستوى المحلي والوطني، يعكس هذا التفاني والدعم القوي للنادي العريق المنشأ عام 1925، توجه الإداراة نحو تطوير وتقدم الرياضة في مدينة زفتي، وتحقيق الطموحات والتطلعات الرياضية.

 

صور الخبر