رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

كولر بعد فوز الأهلي على الجونة : سعيد بارتداء معلول شارة الكابتن اليوم

عبر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته بإرتداء علي معلول شارة الكابتن باعتباره  يملك أرقامًا تاريخية له داخل النادي، وهذه لحظة تاريخية وسعيدة له بالتأكيد. والمباراة الماضية وصل لرقم قياسي في صناعة الأهداف مع الفريق.

و عن مباراة اليوم قتل كولر  الأهلي بدأ المباراة بقوة وسجل هدف التقدم، واستطاع اللاعبون تنفيذ تعليماته، وبين الشوطين وجه اللاعبين بالاستحواذ على الكرة والهدوء، مما ساعد على تسجيل الهدفين الثاني والثالث.

و أضاف " وسط ضغط المباريات من المهم جدًّا أن نفكر في التدوير وتغيير اللاعبين، ولذلك أنا سعيد بالفوز في ظل خوض الفريق مباراة كل يومين تقريبًا.

و حول موضوع  استبعاد أفشة قال كولر الموضوع بسيط، وكل اللاعبين جاهزون دون إصابات باستثناء لأحمد عبد القادر ومحمد الشناوي. وأختار قائمة كل مباراة ويتم استبعاد ١٢ لاعبًا تقريبًا. 

و اكد كولر أن اللاعبون الذين شاركوا في آخر مباراتين قدموا كل ما لديهم وحققوا الفوز. أي لاعب يرغب في المشاركة عليه بذل مزيد من الجهد في التدريبات للعودة إلى القائمة من جديد. 

و اضاف انه يتناقش مع الجهاز الفني قبل كل مباراة لاختيار الأفضل ولتحقيق المكسب، وأي لاعب يتطور مستواه أو يجتهد في التدريبات نضيفه إلى القائمة.

و عن تغيير من يسدد ضربة الجواء  تسأل كولر "من قال أن علي معلول هو «رقم 1» في تسديد ركلات الجزاء؟ " .. لقظ  قمت بتغير نظام تسديد ركلات الجزاء، وأصبح التحديد أثناء سير اللقاء، وهذا ما تم اليوم,, أحدد اللاعب الأجدر بتسديد ركلة الجزاء بعد تحديدها وفق حالة اللاعبين في الملعب وسير المباراة.