رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. محافظات

محافظ الغربية يتفقد مشروعات الرصف والتطوير بقطور

المحافظ يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بحلها على الفور 

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بمتابعة جولاته الميدانية ، بجولة موسعة بمركز ومدينة قطور لمتابعة مشروعات الرصف والتطوير الجارية بالمدينة ، ووجه المحافظ بمواصلة الجهود لإعادة المظهر الحضاري والجمالي لمدينة قطور، و تكثيف الاعمال لانتهاء من مشروعات الرصف والتطوير في اسرع وقت .

بدأت الجولة بتفقد  إزالة طبقة الأسفلت القديمة والمتهالكة من شارع المركز وتوسعة ميدان الساعة ورفع الإشغالات تمهيدًا لأعمال رصف شارع المركز والذي سيتم رصفة بطول كيلو وعرض من 20 إلى 25 مترا.

وتفقد المحافظ بعد ذلك  أعمال الرصف والتطوير الجارية بشارع المدارس بقطور بطول كيلو ومتوسط عرض ١٢ متر ، حيث يتم وضع التربة الزلطية ورفع الاتربة من الشارع تمهيداً لأعمال الرصف . 

وفي السياق ذاته تفقد المحافظ أعمال الرصف الجارية بشارع البنك الأهلي حيث يتم وضع الطبقة الرملية بالشارع .

وخلال الجولة استمع المحافظ إلى عدد من شكاوى المواطنين، ووجه على الفور بحلها، ومن جانبهم أعرب الأهالي عن شكرهم لمحافظ الغربية على مجهوداته اليومية.

وأشار "رحمي" إلى أن المحافظة تسعى لتلبية مطالب المواطنين بالمراكز والمدن وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم ، مؤكدًا حرصه المستمر في التواصل الدائم والمباشر مع جميع مواطني المحافظة أثناء جولاته الميدانية للتعرف على مدى احتياجاتهم ومناقشة مطالبهم وتوفير الحلول المناسبة لها وفقًا للوائح والقوانين المتبعة.

جاء ذلك بحضور الدكتور ياسر الجندي رئيس مركز ومدينة قطور .

صور الخبر