رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

مدرب مانشستر يونايتد: ملاك النادي يتفهمون معاناة الفريق مع الإصابات هذا الموسم

 قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن ملاك النادي يدركون أن الإصابات العديدة ساهمت في الموسم السيء الذي مر به، بينما تواصل تقارير وسائل الإعلام البريطانية التكهن بشأن مستقبل المدرب الهولندي في أولد ترافورد.

ويعاني فريق المدرب تن هاج في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الثامن في الترتيب برصيد 54 نقطة قبل ثلاث مباريات على النهاية.

ووصل الفريق إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي حيث يواجه مانشستر سيتي ولكن حتى الفوز في ويمبلي قد لا ينقذ تن هاج.

ومع ذلك، يعتقد المدرب البالغ من العمر 54 عاما أن ملاك النادي، بما في ذلك المالك الشريك الجديد جيم راتكليف، يفهمون سبب معاناة الفريق.

وقال تن هاج للصحفيين اليوم الجمعة قبل استضافة أرسنال في الدوري يوم الأحد المقبل"(الملاك) يملكون فهما سليما (للموقف).

"كما ترى عندما يكون لدينا 32 تشكيلة مختلفة لخط الدفاع، واستخدمنا 13 توليفة مختلفة في خط الوسط، وعندما يرون أننا لا نملك أي ظهير أيسر، فإنهم يعلمون أن ذلك سيكون له تأثيره السلبي على النتائج".

وأضاف "سنخوض نهائيا كبيرا لكأس الاتحاد الإنجليزي. نحن سعداء بوجودنا هناك. يمكن أن يكون حدثا بارزا هذا الموسم".

وتظل الإصابات مصدر قلق ليونايتد قبل يوم الأحد، حيث يعاني لاعب خط الوسط ميسون ماونت من مشكلة جديدة وتعرض المدافع لوك شو لانتكاسة خلال فترة تعافيه.

وقال تن هاج عن ماونت، الذي غاب في وقت سابق لما يقرب من أربعة أشهر بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق في نوفمبر تشرين الثاني "لقد كان حظه سيئا للغاية وهو لاعب جيد حقا. افتقدناه حقا هذا الموسم.

"تعرض لوك شو لانتكاسة في مسيرته أيضا، لكن لا يزال هناك أمل وسيقاتل من أجل أن يكون متاحا لخوض النهائي (كأس الاتحاد الإنجليزي)".

ولم يتعاف قلب الدفاع ليساندرو مارتينيز، الذي تعرض لشد في ربلة الساق الشهر الماضي، من الإصابة الآن لكنه سيغيب عن مباراة الأحد.

وقال تن هاج "إنه متعطش للعب. لن أراهن أبدا على لياقة أي لاعب. الأمر يتعلق بهم وبمستقبلهم. هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وعاد برونو فرنانديز وماركوس راشفورد وسكوت مكتوميناي إلى التدريبات.

وأضاف المدرب "نعلم أن أسباب ضعف أدائنا هي الإصابات. لن يؤدي أي فريق بالشكل المطلوب عندما يكون لديه الكثير من الإصابات في المراكز الرئيسية".

وعاد برونو فرنانديز وماركوس راشفورد وسكوت مكتوميناي إلى التدريبات.

وأضاف المدرب "نعلم أن أسباب ضعف أدائنا هي الإصابات. لن يؤدي أي فريق بالشكل المطلوب عندما يكون لديه الكثير من الإصابات في المراكز الرئيسية".