رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

منتخب السويس يستضيف حرس الحدود وسبورتنج يواجه الترسانة في دورة الترقي

تنطلق في الخامسة عصراً مباريات الجولة الرابعة للدورة الرباعية المؤهلة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، حيث يحل حرس الحدود بقيادة "محمد مكي" ضيفاً ثقيلاً على منتخب السويس بقيادة "سعد فاروق" باستاد الجيش بالسويس في مواجهة صعبة لأبناء الغريب الذي يطمح لتحقيق الفوز الأول له في الدورة الرباعية ، في المقابل يسعى حرس الحدود لتحقيق الانتصار ومواصلة الزحف لخطف بطاقة الصعود . 
يدخل منتخب السويس اللقاء وهو في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل مع الترسانة سلبياً،وتلقى الفريق هزيمتين أمام حرس الحدود وسبورتنج السكندري (0-1) 

فيما يدخل حرس الحدود اللقاء وهو في صدارة جدول الترتيب برصيد (7) نقاط جمعهم من الفوز على الترسانة (3-2) ومنتخب السويس (1-0) والتعادل مع سبورتنج السكندري سلبياً.

سبورتنج يستضيف الترسانة 

ويستضيف سبورتنج السكندري بقيادة "أحمد فاروق" نظيره الترسانة بقيادة "حسين شكري" باستاد حرس الحدود بالمكس ، في مواجهة مرتقبة ، حيث يدخل كلاً الفريقين بدوافع الفوز لضمان الاستمرار في المنافسة ومطاردة حرس الحدود المتصدر وانتظار تعثره في ظل فارق الثلاث نقاط بينهم وبين الحرس . 

إذ يدخل سبورتنج السكندري اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد (4) نقاط جمعهم من الفوز على منتخب السويس (1-0) والتعادل مع حرس الحدود سلبياً فيما خسر أمام الترسانة بثلاثية نظيفة. 

فيما يدخل الترسانة اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد (4) نقاط جمعهم من الفوز على سبورتنج (3-0) والتعادل مع منتخب السويس (0-0) والهزيمة أمام حرس الحدود (2-3) .