رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

منتخب مصر يتعادل مع غينيا بيساو (1-1)

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب نتيجة مباراة مصر مع غينيا بيساو في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد (24 سبتمبر) بمدينة بيساو ، في الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم (2026) والتي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك .

 

انتهى الشوط الأول بتقدم غينيا بيساو بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب "ماما بالدي" في الدقيقة الثانية والأربعين من تسديدة مباغتة من داخل منطقة الجزاء، في شوط شهد سيطرة واستحواذ لمنتخب مصر لكن دون فاعلية هجومية ، الدقيقة (15) شهدت خروج "مصطفى محمد" مصاباً وحل "محمد أمين أوفا" بديلاً له .

 

في الشوط الثاني ضغط منتخب مصر بقوة على غينيا بيساو في منتصف ملعبه بغية أحراز هدف التعادل قابل ذلك دفاع محكم من دفاعات غينيا بيساو ، وفي الدقيقة (67) يهدر "محمد صلاح" فرصة إحراز هدف التعادل من تسديدة قوية علت العارضة ، بعدها بثلاث دقائق ينجح الدولي المصري "محمد صلاح" في تسجيل هدف التعادل من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاءفي الزاوية اليمنى العليا لمرمى "مانويل بالدي" بعد مرواغة ناجحة لمدافعي غينيا بيساو . 

واستمر الضغط المصري على دفاعات غينيا بيساو في محاولة لاحراز هدف التقدم والفوز إلا أن جميع المحاولات الهجومية لم تكلل بالنجاح . 

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر إلى النقطة (10) في صدارة المجموعة، فيما رفع غينيا بيساو رصيده إلى النقطة (6) في المركز الثاني. 

 

خاض منتخب مصر اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوى ومحمد هانى ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة ومحمد حمدى وحمدى فتحى ومروان عطية وأحمد سيد زيزو ، ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح ومصطفى محمد .

 

فيما خاض منتخب غينيا بيساو اللقاء بتشكيل مكون من مانويل بالدي - مارسيلو ديالو - أوبا سانجانتي - جيفرسون إينكادا - فالي كانديوفي -ألفا سيميدو - جانيو بيكل - موريتو كاساما - إلفيس بالدي - ماما بالدي - فرانكولينو جلودا ديجو.

صور الخبر