رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

مودرن يفوز بنتيجة (3-1) على أبناء علاء عبد العال في الدوري المصري الممتاز

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، في الفوز على نظيره الجونة، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2024-2023.

 

ولعب فريق مورن فيوتشر أمام فريق الجونة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الحادية عشر بالدوري الممتاز.

 

الهدف الأول لـ الجونة جاء في الدقيقة 18 بعد خطأ من مدافعي مودرن فيوتشر في تمرير الكرة على حدود منطقة الجزاء، استغله رضا صلاح، ونجح في استخلاص الكرة ثم سددها بشكل قوي سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

الهدف الأول لـ مودرن فيوتشر، جاء في الدقيقة 22، عن طريق أرنولد إيبا، جاء من ركلة ركنية، نفذها جوزيف نجويم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أرنولد إيبا برأسية، وضعت الكرة داخل الشباك.

 

الهدف الثاني لـ مودرن فيوتشر جاء في الدقيقة 64 جوزيف نجويم، من طريق هجمة منظمة من لاعبي مودرن فيوتشر بمجموعة من التمريرات المتتالية، أنهاها جوزيف نجويم بتسديدة قوية من داخل يمين منطقة الجزاء سكنت الشباك.

 

وسجل الهدف الثالث لـ مودرن فيوتشر، الحاج باري في الدقيقة 93 من أحداث المباراة.

 

شهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء لـ عمرو السيسي لاعب فريق مودرن فيوتشر، بعد أن حصل على إنذار ثاني في الدقيقة 98 من احداث المباراة.

 

 

يحتل فريق مودرن فيوتشر بقيادة طلعت يوسف المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 35 نقطة جمعها بعد أن خاض 24 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 11 مباراة تلقى الخسارة في 5 مباريات أخرى.

 

 

يحتل فريق الجونة بقيادة علاء عبد العال المركز الحادي العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 30 نقطة جمعها بعد أم خاض 25 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 مباراة تلقى الخسارة في9 مباريات أخرى.