رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

نهائى أول بطولة دورى لكرة القدم الشاطئية فى الإسكندرية .. اليوم

تقام، اليوم الجمعة، مباراة نهائى أول بطولة دورى لكرة القدم الشاطئية فى الإسكندرية بين فريقى المصرى والترسانة البحرية فى تمام السادسة مساء على شاطئ إسحاق حلمى بسيدى بشر.

وصعد المصرى بعد أن تصدر مجموعة بورسعيد، وتأهل الترسانة البحرية عقب تصدره مجموعة الإسكندرية.

وأكد الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، انتهاء الاستعدادات الكاملة لاستضافة المباريات معربا عن اعتزازه، باختيار الاتحاد المصري لكرة القدم (الشاطئية) لواحد من شواطئ عروس البحر المتوسط لإقامة الفعالية الرياضية عليها.

وأشار رئيس الإدارة إلى أنه مرحب بالفرق المشاركة ومشجعيهم، ودعا الجمهور السكندري بالمشاركة وتشجيع الفرق متمنيا التوفيق للمشاركين، لافتا إلى أن هناك 5 فرق مشاركة في المباريات.

وأكد عبد الرازق، أن شواطئ الاسكندرية ترحب بإقامة أي فعاليات رياضية عليها وعلى رأسها شاطئ إسحاق حلمي حيث يتميز بمساحته الرملية الكبيرة التي تسمح بإقامة الفعاليات الرياضية عليه بكل سهولة.

ويتابع محمد أبوالوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة الشاطئية، عن كثب كافة الترتيبات اللازمة لخروج المباراة بشكل منظم.

يأتي ذلك فى ظل اهتمام مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام بتوسيع قاعدة الأندية المشاركة فى الموسم الجديد، وزيادة عدد ممارسات اللعبة داخل مصر.