رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

"وزير الشباب والرياضة يستقبل أبطال منتخب مصر للمصارعة تحت 20 عامًا بعد تألقهم في بطولة العالم"

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أبطال منتخب مصر للمصارعة تحت 20 عامًا في مطار القاهرة الدولي، بعد أدائهم المتميز في بطولة العالم للمصارعة الرومانية التي أقيمت في الأردن.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققها اللاعبون المصريون في البطولة العالمية، مشيدًا بالأداء الرائع والتفاني الذي أظهروه على الماتشات. وقدم التهنئة الخالصة لمصطفى حسين، لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية، بتحقيقه الميدالية الذهبية في وزن ٦٧ كجم. كما قدم التهنئة لفكري عيسى، البطل الأولمبي وعضو المشروع القومي للموهبة، على حصوله على الميدالية البرونزية في وزن ١٣٠ كجم ببطولة العالم للمصارعة الرومانية بالأردن.

وأكد الوزير أن هذه الإنجازات تعكس القدرات والمهارات العالية للشباب المصري في مجال الرياضة، وتؤكد التزام الوزارة بدعم المواهب الصاعدة وتوفير البيئة المناسبة لتطويرها وتحقيق إمكاناتها الكاملة. وشدد على أن الوزارة ستستمر في دعم الرياضيين الموهوبين وتوفير كل الإمكانيات الضرورية لهم من أجل تحقيق المزيد من النجاحات على المستوى العالمي.

ويأتي استقبال وزير الشباب والرياضة لأبطال المصارعة تحت 20 عامًا في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة المصرية للشباب والرياضة، وتشجيعها للمواهب الرياضية الشابة في مصر وتوفير الدعم اللازم لهم لتحقيق أحلامهم وممارسة الرياضة بشكل متميز ومثمر على المستوى الدولي.