رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. محافظات

515 طن مخلفات حصيلة حملات موسعة استهدفت بؤر القمامة التاريخية بالغربية

بدأ اليوم الاثنين اللواء دكتور علاء عبدالمعطي محافظ الغربية متابعة أعمال الحملة المكبرة لرفع تراكمات المخلفات والقضاء على بؤر تجمعات القمامة التاريخية بمراكز ومدن المحافظة، وذلك في إطار خطة متواصلة تستهدف الارتقاء بمستوى النظافة العامة وتحسين المظهر الحضاري للشوارع والميادين، والتعامل الفوري مع بؤر التراكمات والمخلفات.

حصيلة جهود ميدانية مكثفة

أسفرت جهود الحملة عن التعامل مع 17 بؤرة لتجمعات القمامة على مستوى المحافظة، حيث تم الانتهاء من إزالة 14 بؤرة إزالة كلية بالكامل، إلى جانب تنفيذ إزالة جزئية لـ3 بؤر أخرى، بإجمالي 515 طنًا من المخلفات والقمامة التي جرى رفعها ونقلها إلى المواقع المخصصة للتخلص الآمن منها.

متابعة مستمرة لمنع عودة التراكمات

وأكد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي محافظ الغربية أن الأجهزة التنفيذية تواصل جهودها المكثفة من خلال فرق النظافة والمعدات وسيارات النقل، مع المتابعة الميدانية المستمرة لمنع عودة التراكمات مرة أخرى، مشددًا على أهمية الحفاظ على ما يتم تحقيقه من نتائج على أرض الواقع.

النظافة ضمن أولويات العمل التنفيذي

وأضاف اللواء دكتور علاء عبدالمعطي محافظ الغربية أن ملف النظافة العامة يأتي ضمن أولويات العمل التنفيذي بالمحافظة، وأن الحملات اليومية مستمرة بجميع المراكز والمدن للقضاء على بؤر القمامة التاريخية، وتحسين جودة الحياة، وتوفير بيئة نظيفة وآمنة للمواطنين.