منطقة الغربية الأزهرية تختتم الأسبوع الثالث لامتحانات الثانوية الأزهرية للقسم الأدبياختتمت منطقة الغربية الأزهرية أعمال الأسبوع الثالث من امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي، حيث أدى (3944) طالبًا وطالبة، اليوم، امتحان مادة الصرف، وسط أجواء هادئة وانتظام اللجان بمختلف الإدارات التعليمية.
وفي إطار المتابعات الميدانية لأعمال الامتحانات، تفقد الأستاذ سعيد الصعيدي، المشرف العام على الامتحانات، لجنتي فتيات توكل وبنين طنطا بإدارة طنطا التعليمية، فيما تابع الأستاذ محمود الحلبي، مدير عام الخدمات ورعاية الطلاب بالمنطقة، أعمال الامتحانات بلجنة بنين كفر الزيات؛ للاطمئنان على انتظام اللجان وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب.
كما تابعت غرفة العمليات الرئيسية بمنطقة الغربية الأزهرية سير أعمال الامتحانات على مدار اليوم، من خلال التواصل المستمر مع الإدارات التعليمية واللجان، ورصد الموقف أولًا بأول؛ بما يسهم في انتظام الامتحانات وتذليل أي معوقات قد تطرأ خلال فترة انعقادها.