رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. محافظات

رئيس شركة مياه الغربية يبحث موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمركز قطور  

التقى اللواء مهندس محمد عبد الفتاح، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب التنفيذي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، بمكتبه اليوم، النائب محمد الدماطي، عضو مجلس النواب عن دائرة قطور؛ وذلك في إطار سلسلة اللقاءات الدورية التي تعقدها الشركة لتعزيز التنسيق مع ممثلي الشعب وتلبية الاحتياجات الجماهيرية.
​تناول اللقاء استعراضاً شاملاً للموقف التنفيذي الحالي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بمركز وقرى قطور، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الطلبات والشكاوى التي تقدم بها المواطنون بهدف رفع كفاءة الخدمات المقدمة وتطوير البنية التحتية بالمركز.
​وأوضح اللواء محمد عبد الفتاح أن الشركة تضع التعاون مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في مقدمة أولوياتها، باعتبارهم مرآة للشارع وحلقة الوصل المباشرة مع المواطنين، مشيراً إلى أن كافة المقترحات والمطالب تخضع لدراسة دقيقة لتنفيذها وفق خطط الأولويات والإمكانات المتاحة بما يضمن تحقيق الاستفادة القصوى للأهالي.
​من جانبه، أعرب النائب محمد الدماطي عن تقديره لجهود قيادات شركة مياه الغربية، مشيداً بمستوى الاستجابة السريعة والتفاعل الإيجابي مع ملفات مركز قطور، مؤكداً أن هذا التعاون المثمر يسهم بشكل مباشر في دفع عجلة العمل بالمشروعات والارتقاء بمستوى الخدمات اليومية.
​وفي ختام الاجتماع، شدد رئيس الشركة على استمرار تنفيذ خطط التطوير الشاملة بجميع مراكز المحافظة، تنفيذاً للتوجيهات السياسية بضرورة الارتقاء بالخدمات الحيوية وتحقيق رضا المواطن بالتوازي مع المتابعة الميدانية المستمرة لسرعة إنهاء المشروعات.