رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. محافظات

الحوكمة والمراجعة الداخلية تتابع سير العمل بمستشفي حميات أسيوط

أجرت الدكتورة هالة عبد المعطي القائم بأعمال مدير إدارة الحوكمة والمراجعة الداخلية بصحة أسيوط ، زيارة مفاجئة لمستشفى الحميات لمتابعة سير العمل بحضور دكتورة شيرين عبد الواحد ودكتورة ماريان ممتاز ودكتورة نجوي مختار وأحمد فرغلي أعضاء فريق إدارة الحوكمة والمراجعة الداخلية بمديرية الصحة بأسيوط.

 

وخلال الجولة قام فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية بالمرور على الاستقبال ومتابعة تواجد الأطباء والعاملين بالمستشفى كما تم المرور على صيدليه المستشفى ومتابعة الأرصدة من الأدوية والمستلزمات الطبيه والتوجيه بعمل حصر بالنواقص من المستلزمات الطبية.

 

وواصلت اللجنة المشكلة تحت إشراف ومتابعة الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة اعمال المرور على العنايه المركزة والسماع والتحاور مع المرضى... كما تفقدت وحدة الغسيل الكلوى والاطمئنان على المرضى ووحدة معالجه المياه.

 

وخلال الجولة تم التنبيه علي الاهتمام بالنظافة والتعقيم والاهتمام بالتخلص الأمن من النفايات وكذلك التنبيه علي استكمال بعض نواقص عربة الطوارئ... والتوجيه بالتشديد على تطبيق إجراءات مكافحة العدوى فى كافة أقسام المستشفى، حرصا على تقديم خدمة صحية جيدة للمرضى.