رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
الأخبار العاجلة :
  1. الرئيسية
  2. منوعات

شركة "أفا مينا" تشارك فى النسخة الـ 14 من معرض عقارات النيل فى الرياض بالسعودية

إيهاب عوض: حريصون على المشاركة فى المعارض العقارية الكبري داخل أو خارج مصر وذلك في إطار إستراتيجينا التسويقية

 

اعلن إيهاب عوض العضو المنتدب و نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة أفا مينا، عن مشاركة شركة "أفا مينا AVA MINA" للتطوير العقاري فى النسخة الـ 14 من معرض "عقارات النيل Nile Property Expo"، والذي عقد فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 17 حتى 19 أكتوبر الجاري.

 

وأكد عوض، على حرص شركة "أفا مينا" على المشاركة فى المعارض العقارية الكبري سواء داخل مصر أوخارجها، وذلك في إطار إستراتيجيتها التسويقية بالوصول إلى أكبر قاعدة من العملاء المستهدفين والعمل على تحقيق هدف الدولة بتصدير العقار المصري.

 

وأضاف العضو المنتدب و نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة أفا مينا، أن الشركة منذ أنطلقت فى السوق المصري وهي تسعي إلى تحجز مكانتها كواحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر، بفضل ما تقدمه من مشروعات مصممة وفق أحدث التصميمات العالمية ومنفذة بأعلى مواصفات الجودة وتقدم أفضل الخدمات.

 

وانطلقت النسخة الـ 14 من معرض عقارات النيل تحت رعاية مجلس الوزراء، وبمشاركة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالإضافة إلى كبار المطورين وشركات التطوير العقاري فى مصر والوطن العربي.

 

الجدير بالذكر أن مجموعة "أفا مينا" بدأت سلسلة مشاريع منذ ٣٠ عاما في عام ١٩٩٤، وكانت مجالاتها في الصناعة والزراعة والإسكان، حيث أنها بدأت مشاريعها في مجال الإسكان ببناء الأبراج، ومجال الصناعة بانشاء مصنع "كيروماربل" للرخام والجرانيت، واستطاعت مجموعة أفا مينا في فترة قصيرة جدا انها تكون منافس قوي في السوق العالمي بفضل الإرادة والاهتمام بأعلي معايير الجودة في تصنيع الرخام والجرانيت، كما أنها فى عام ٢٠٠١ دخلت السوق الاماراتي من خلال انشاء شركة البتول، للرخام والجرانيت وشاركت في العديد من المشاريع القومية والمؤثرة لدي دولة الامارات وكانت لها الريادة.

 

وبالتوازي مع النجاحات التى استطاعت الشركة تحقيقها، ونجاحها في مجال الصناعة، استطاعت ايضا اثبات نفسها في المجال التطوير العقاري من خلال انشاء ٣ مشاريع، منها السكنية، الإدارية، الطبية، والتجارية، وبدأت افا مينا مشاريعها التجارية، بواحدة من المولات التجارية في "داون تاون" العاصمة الادارية الجديدة في عام ٢٠٢١، وهو "اورو ن مول"، تجاري، اداري، طبي ، متكامل، وبالتزامن مع "أورو" العبور، تم انشاء كومبوند "أورو" في العاصمة الإدارية.