عقد اليوم الاثنين ناصر أبو طاحون رئيس اللجنة الفرعية لنقابة الصحفيين بالغربية زيارة رسمية حملت طابع التهنئة والود إلى الدكتورة شيماء أغا مدير عام إعلام وسط الدلتا التابع للهيئة العامة للاستعلامات، وذلك عقب صدور قرار تكليفها من السفير علاء يوسف رئيس الهيئة العامة للاستعلامات.
أول لقاء رسمي عقب التكليف
شهد اللقاء أول اجتماع رسمي مع الدكتورة شيماء أغا مدير عام إعلام وسط الدلتا منذ توليها مهام منصبها الجديد، حيث ناقش الجانبان سبل التعاون المشترك خلال المرحلة المقبلة، بما يسهم في تعزيز الشراكة المهنية بين اللجنة الفرعية لنقابة الصحفيين والهيئة العامة للاستعلامات.
أفكار جديدة ومبادرات مبتكرة
تناول اللقاء أهمية إشراك مختلف الأعمار والخبرات الصحفية في الفعاليات والاجتماعات المقبلة، بما يضمن طرح أفكار جديدة ومبادرات مبتكرة وخارج الصندوق تدعم التعاون المشترك بين الطرفين، وتحقق أقصى استفادة من الخبرات المتنوعة داخل الوسط الصحفي.
مناقشة قضايا مجتمعية ووطنية
بحث المشاركون عددًا من الموضوعات الجادة والحساسة التي تهم المجتمع المصري والوطن، كما جرى الاتفاق على عقد اجتماع رسمي يضم صحفيي الغربية، لاستكمال مناقشة آليات التعاون وتبادل الرؤى بشأن القضايا المهنية والمجتمعية ذات الاهتمام المشترك.
وشارك في زيارة التهنئة وفد من اللجنة الفرعية لنقابة الصحفيين ضم الزميل الصحفي محمد عز، والزميل الصحفي محمد عوف، والزميل الصحفي محمد بدراوي، والزميل الصحفي راشد الأحول.
استعدادات لاجتماع موسع لصحفيي الغربية
أكد المشاركون خلال اللقاء أهمية عقد اجتماع شامل لصحفيي الغربية خلال الفترة المقبلة، بهدف وضع خطة عمل للمرحلة القادمة، وتقديم مقترحات للتعاون المشترك بين اللجنة الفرعية لنقابة الصحفيين والهيئة العامة للاستعلامات، والعمل على استعادة مسارات التعاون المثمر والبناء بين الجانبين، على أن يجري تحديد موعد الاجتماع في وقت قريب.