رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. محافظات

تنفي شركة مياه أسيوط بشكل قاطع جميع الشائعات المتداولة حول انقطاع المياه في المحافظة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط عن حدوث تسرب في خط الطرد الرئيسي لمحطة صرف صحي البركة، قطر 800 مم زهر مرن ، تعمل فرق الصيانة والطوارئ على مدار الساعة لتحديد موقع التسريب وإصلاحه بأسرع وقت ممكن، مع الحرص على عدم انقطاع المياه عن الخدمات الحيوية.

 

مؤكدا المهندس علي عبد الرحمن الشرقاوي رئيس الشركة أن الانخفاض المؤقت في ضغط المياه يرجع إلى زيادة الاستهلاك خلال هذه الفترة علما بأن الانقطاعات المتفرقة التي قد يلاحظها بعض العملاء في بعض المناطق تعود إلى زيادة غير مسبوقة في استهلاك المياه خلال هذه الفترة الحارة، وخاصة بسبب ارتفاع درجات الحرارة وتخزين المياه تحسبًا لأي نقص محتمل.

 

مضيفا سيادته جميع المعلومات الرسمية تتم نشرها من خلال طرق تواصل الشركة المتنوعه حول الخدمات المقدمة عبر قنواتها الرسمية فقط. 

 

 فريق العمل يبذل قصارى جهده لإصلاح العطل المفاجئ والكشف عن الخط الخاص بطرد محطة صرف صحي البركة قطر 800 مم زهر مرن الناتج عن التسريب بالطريق الدائري بغرب أسيوط والشركة علي أتم استعداد لاي أعطال قد تحدث ، وذلك لضمان استمرارية الخدمة. نشكر عملائنا الكرام على تفهمهم وتعاونهم.

 

تهيب شركة مياه أسيوط بجميع المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة، وتؤكد التزامها بتقديم خدمة مياه نظيفة ومستمرة. هذا البيان هو البيان الرسمي الوحيد الصادر عن الشركة.

 

نحن نعمل جاهدين لتحديد موقع التسريب وإصلاحه في أسرع وقت ممكن. فريقنا المتخصص مجهز بأحدث المعدات للتعامل مع هذا الحدث ، نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا بدون انقطاع للمياه في الخدمة، ونؤكد لكم أننا على تواصل مستمر معكم لتزويدكم بأحدث التطورات."

 

 والشركة تناشد مواطنيها بعدم الانسياق وراء تلك الاشاعات وتعلم الشركة أن جميع قنوات التواصل من خط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو من أى محمول 01280733990،أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي والمتاح علي http://ascww.org/public/

والموبيل أبليكيشن ، وبرامج الــ CMS لاستقبال الشكاوى الالكترونية على أتم الاستعداد لتلقى اى شكوى أو الاستعلام عن أي استفسار.