شهد الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، الاحتفالية التى نظمتها مديرية الأوقاف، بمناسبة ليلة ال
شهد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، الاحتفالية التي نظمتها مديرية الأوقاف بمسجد ناصر بمدينة بنه
في أجواء إيمانية عامرة بالذكر والخشوع، احتفلت إدارة أوقاف سمنود بليلة النصف من شعبان، وذلك بم
استقبل المسرح الكبير بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، عددا من العروض الفنية ضمن فعال
شهدت منطقة الغربية الأزهرية انطلاق تصفيات مسابقة «نحلة الأزهر للتهجي» (Azhar Spel
شهد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، مساء اليوم الاثنين، احتفال مديرية الأوقاف ب