تحت رعاية وزير التربيه والتعليم والتعليم الفنى محمدعبداللطيف و محافظ القليوبية المهندس أيمن ع
عقد اللواء محمد عبد الفتاح السيد يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، اجتماع