شهد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية مساء اليوم الأربعاء افتتاح الدورة الرمضانية للمصالح الحكومية ف
عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اجتماعًا موسعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشرو
قامت الدكتورة جيهان القطان رئيس مركز ومدينة بسيون، بجولة ميدانية للوحدة المحلية بقرية ك
قام اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ الغربية، صباح اليوم بافتتاح قسم القسطرة القلبية بمستشفى زفتى
استقبل المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بمقر الش
عقد اللواء مهندس أحمد سعيد عرفة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، اجتماعًا لمتابعة
ويوجه باستمرار حملات التوعية بآليات التقديم الإلكتروني عبر المنصة الوطنية لتقنين أراضى أملاك الدولة